الإثنين 15 يوليو 2024

ماذا حدث مع شيرين عبدالوهاب؟.. وأول تعليق من حسام حبيب

موقع أيام تريندز

ضړب  ماذا حدث مع شيرين عبدالوهاب؟.. وأول تعليق من حسام حبيب

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب لتتصدر التريند الذي لم تغب عنه كثيرًا، إذ اعتاد الجمهور خلال الفترة الأخيرة على مشكلات شيرين وطليقها حسام حبيب.

وفوجئ جمهور ومتابعي الفنانة شيرين، بتحريرها محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب أمس السبت لتعديه عليها بالضړب وإحداث إصابات وچرح قطعي في الرأس.

أبرزها الهروب خارج مصر... سيناريوهات حسام حبيب للخروج من أزمة شيرين عبد  الوهاب 
تصدر هاشتاج "انقذوا شيرين عبدالوهاب" مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بتحرير محضر ضد طليقها، الفنان حسام حبيب، وتتعلق الاټهامات في المحضر بالتعدي البدني عليها، مما دفع جمهورها ومتابعيها إلى التعبير عن دعمهم وتضامنهم معها في هذه الفترة الصعبة.

الهاشتاج يأتي في سياق تكرار الأزمات التي تواجهها شيرين عبدالوهاب، والتي كانت سببًا في ابتعادها عن الساحة الفنية وخلافاتها الشخصية، بما في ذلك الخلافات مع طليقها ومع شقيقها محمد عبدالوهاب.



وتعبيرات التضامن والدعم من المتابعين، تعكس الدعم الكبير لشيرين عبدالوهاب، محثين إياها على أن تظل قوية وتتصدي للظروف الصعبة التي تواجهها، ومعبرين عن استيائهم من عدم قدرة النقابة على التدخل لحل مثل هذه الأزمات المهمة لفنانة بحجمها.

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الفنان حسام حبيب وذلك لاتهامه بضړب الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقته السابقة داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

ووفقًا لأقوال شيرين في محضر الواقعة، أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرًا وكشفت عن تعرضها للضړب والټعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بچرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين في التحقيقات، إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضړب المپرح، ما أصابها بچروح في جميع أنحاء جسدها.